محيسن: أعضاء من اللجنة المركزية سيصلون غزة خلال أيام

جمال محيسن

رام الله / متابعة سوا / كشف عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، أن عدد من أعضاء اللجنة المركزية سيتواجدون في  قطاع غزة خلال الأيام المقبلة للمشاركة في مهرجان إحياء الذكرى الثالثة عشر لرحيل الرئيس الشهيد ياسر عرفات يوم السبت المقبل.

وأكد محيسن خلال حديثه لصوت فلسطين، صباح اليوم الأربعاء، أن اللجنة المركزية  لحركة فتح لديها عزم للذهاب إلى قطاع غزة للمشاركة في المهرجان ، مستدركا: " لكن لم يحدد بعد من سيذهب إلى القطاع  من أعضاء اللجنة ".

وأضاف أنه خلال فترة الانقسام كانت بعض الفعاليات تنظم في قاعات مغلقة،  لكن اليوم وفي أجواء المصالحة التي تسود الساحة الفلسطينية سينظم احتفالا مركزيا كبيرا يليق بقامة فلسطينية معاصرة وموحدة للشعب الفلسطيني.

وأوضح، أن الوحدة الوطنية تنعكس على هذا الاحتفال الذي سيشارك فيه كل أبناء شعبنا الفلسطيني وهو بمثابة رسالة أننا خطونا خطوات صحيحة وجادة باتجاه إنهاء الانقسام وآثاره.

ولفت محيسن إلى أن هذا المهرجان سيؤكد رسالة الشعب الفلسطيني الموحد خلف قيادته التاريخية وموحد بالوفاء للقائد المؤسس لهذه القضية الفلسطينية المعاصرة.

وكانت حركة فتح قد قررت إحياء الذكرى الثالثة عشر لرحيل الرئيس ياسر عرفات يوم السبت المقبل على ساحة السرايا  وسط مدينة غزة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد