(صور) الداخلية تُكرِّم العاملين السابقين في هيئة المعابر والحدود

جانب من الحفل

غزة /سوا/ كرمت وزارة الداخلية والأمن الوطني، العاملين السابقين في هيئة المعابر والحدود على جهودهم في خدمة أبناء شعبهم على مدار 11 عامًا ماضية، وذلك بعد تسلم حكومة الوفاق للمعابر بداية الشهر الحالي.

وجاء التكريم بحضور كلٍ من أ. سامي نوفل مساعد مدير عام قوى الأمن الفلسطيني، واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة بغزة، والعميد محمد أبو زايد مدير عام هيئة المعابر السابق، ولفيف من ضباط وأفراد وزارة الداخلية وهيئة المعابر السابقة.

وفي كلمة له، شكر أ. سامي نوفل، العميد أبو زايد مدير عام هيئة المعابر السابق والمدراء السابقين وطواقم هيئة المعابر على ما قدموا خلال 11 عامًا من خدمة لأبناء شعبهم.

وأكد نوفل خلال حديثه أنه سيتم دمج ضباط وأفراد هيئة المعابر السابقين في الأجهزة الأمنية، موضحًا ذلك بقوله: " ملتزمون أمامكم باستيعاب جميع موظفي هيئة المعابر السابقين كلٌ في مكانه المناسب وحسب تخصصه".

 

 

من جانبه، قال مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش إن الشرطة الفلسطينية عملت جنبًا على جنب مع هيئة الحدود والمعبر من خلال المتابعة الميدانية على معابر الأفراد والبضائع.

 وأوضح البطش أن هيئة المعابر قيادةً وأفرادًا ما فتئت تقدم خدماتها لأبناء شعبنا خلال الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أن الشرطة وهيئة المعابر حفظت الحالة الأمنية في القطاع من خلال متابعتها الحثيثة لمعابر القطاع.

ولفت إلى أن المعابر تم تسليمها بناء على اتفاق المصالحة الذي وقع مؤخرًا في القاهرة، وذلك تلبية لمصلحة شعبنا العليا.

 

 

 بدوره، قال العميد أبو زايد إن موظفي هيئة المعابر السابقين يبدؤون الآن محطة جديدة في خدمة أبناء شعبهم في ميدان جديد من ميادين العمل في وزارة الداخلية والأمن الوطني، مضيفًا:" نأمل أن نكون دومًا عند حسن ظن أبناء شعبنا بنا، كما كنا كذلك في السابق".

 وشكر أبو زايد العاملين في هيئة المعابر الذين بذلوا أوقاتهم في خدمة أبناء شعبهم، وواصلوا الليل والنهار من أجل راحة المسافرين على معابر قطاع غزة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد