مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين تنظم فعاليات للتنديد بوعد بلفور

غزة / سوا / نظمت مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين بمديرية التربية والتعليم بالوسطى عدد من الفعاليات المنددة والمستنكرة لوعد بلفور المشئوم بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ومدير المدرسة حسين صلاح وبمشاركة وحضور الطلاب والمعلمين .

 وفي كلمة له أشاد أبو حسب الله بمدرسة شهداء المغازي إدارة وطاقم تدريسي وطلاب وبالوعي والانتماء الوطني لديهم، مؤكداً على أهمية هذه الوقفة والأنشطة التي تنظمها المدرسة تنديداً وتذكيراً بوعد بلفور المشئوم الوعد الذي تم بموجبه منح أرضنا ووطننا للاحتلال الإسرائيلي والذي ترجم بإقامة إسرائيل على أنقاض فلسطين و على أشلاء الشعب الفلسطيني المهجر عن أرضه.

و من جانبه أوضح مدير المدرسة أن هذه الوقفة والفعالية تأتي ونحن نعيش الذكرى المئوية على جريمة العصر وخطيئة القرن في حق شعبنا الفلسطيني، حيث أعلن بلفور وزير خارجية بريطانيا عن إقامة وطن قومي لليهود على أرض فلسطين وتهجير شعبنا عن وطنه واحتلال أرضنا ومقدساتنا.

 وشملت الفعاليات كلمات وأناشيد وفقرات أكدت على وعي الطلاب وتمسكهم بأرضهم ووطنهم وتراثهم، وفي نهاية الفعاليات تم افتتاح معرض تراثي ووطني يؤكد على التمسك بحق العودة وإقامة الدولة المستقلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد