جامعة الأقصى تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي الأول 2014

164-TRIAL- غزة / سوا/ اختتمت الشئون الثقافية والعلاقات العامة فعاليات الأسبوع الثقافي الأول2014، بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا، ونائب أول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان ، و نائب الرئيس للشئون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان، و عطوفة وكيل وزارة الصحة د .يوسف أبو الريش  ،وعطوفة وكيل وزارة الثقافة د. مصطفى الصواف ،و قائد عام الدفاع المدني سعادة العميد د. سعيد سعودي، و أعضاء مجلس الجامعة ، ولفيف من ممثلين المؤسسات الرسمية الحكومية والإعلامية في قطاع غزة ، وعدد طلبة الجامعة. 
وفي كلمته أكد رئيس الجامعة أن الأسبوع الثقافي يعد من أهم الفعاليات الثقافية التي تقيمها الجامعة ضمن رؤية موحدة وموسعة لترسيخ الثقافة الفلسطينية والهوية الوطنية، مبيناً أن مهمتنا تكمن في رسم مشروعنا الحضاري من خلال الثقافة والإبداع وهي إحدى أساليب الصمود.
في نهاية حديثة ثمن دور الجامعة الريادي في خدمة المسيرة التعليمية وتعزيز مفهوم الثقافة الوطنية والانتصار، مقدماً الشكر الجزيل لجميع الطواقم الطبية والدفاع المدني والإعلامية لجهودها المتميز خلال العدوان الأخيرة على غزة.   وبدوره بين د.علوان أن الأسبوع الثقافي ينطلق من رؤية الجامعة الهادفة إلى تطوير قدرات الطالب الفلسطيني وتعزيز ثقافة الصمود في المجتمع، داعياً الجميع إلى المحافظة على الثقافة الفلسطينية وعلى الهوية الوطنية عن طريق رؤية وخطة استراتيجية موجهة، وفي نهاية كلمته دعي إلى التمسك بالوحدة والقضية الفلسطينية لمحاربة برامج الاحتلال ، مشدد على تقديم التحية للمرابطين في المسجد الاقصى والمدافعين عن قبلة المسلمين الاولى .
وفي ختام فعاليات الأسبوع الثقافي ثم تقديم دروع الشكر والتقدير إلي ممثلين المؤسسات الحكومية والأهلية في قطاع غزة.  
169
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد