خبراء التطوير تفتتح برنامج القيادات العليا (6) بالمعاهد الأزهرية في فلسطين

none

غزة /سوا/ افتتحت شركة خبراء التطوير، صباح اليوم الأحد 2017/11/5، برنامج القيادات العليا في نسخته السادسة لموظفي المعاهد الأزهرية في فلسطين، بقاعة المرحوم عبدالكريم الكحلوت بمعهد فلسطين الديني بغزة ، والتي تستمر حتى 2017/11/21 بحضور فضيلة الشيخ الدكتور عماد حمتو عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين و أ. ماهر شبير رئيس شركة خبراء التطوير ود. م. عبدالرحمن وادي مدرب معتمد في خبراء التطوير وأ. ياسر الخطيب مدرب معتمد في خبراء التطوير والعاملين في المعاهد الأزهرية.

حيث رحب فضيلة الشيخ الدكتور عماد يعقوب حمتو عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين بالحضور الكريم وبالإخوة القائمين على شركة خبراء التطوير، مؤكداً على أهمية برنامج القيادات العليا وحاجة المعاهد لتنمية قدرات العاملين والارتقاء بالقيم والمعارف والمهارات القيادية، متمنياً التوفيق للمدربين والعاملين للخروج بقيادة إدارية حكيمة للمعاهد الأزهرية، لتكون أمل البناء والتقدم للارتقاء بالمستوي الإداري والأكاديمي.

وشكر أ. ماهر شبير رئيس شركة خبراء التطوير في كلمته فضيلة الشيخ الدكتور عماد حمتو على الاستضافة مرحباً بالعاملين في المعاهد الأزهرية موضحاً أن الهدف من الدورات والبرامج النوعية التي أخذت الشركة على عاتقها إيصال خبراتها للعاملين، تعمل على رفع كفاءة العاملين والمدربين من خلال البرامج والدورات التخصصية وغير التخصصية الهادفة إلى تطوير الكادر البشري وتحسين الأداء، وأكد على ضرورة الاتصال والتواصل وتحمل ضغوط العمل والعمل على تذليل مسبباتها والتعامل معها موضحاً أن الشركة جاهزة لتلقي أي اتصال أو استفسار يواجه العاملين وأنهم على استعداد تام خلال وبعد انتهاء الدورة للتدخل وحل أي مشكلة تواجه العاملين، مؤكداً جهوزية المدربين ومثمناً دورهم متمنياً أن يحقق البرنامج أهدافه.

وبدأ التدريب بيومه الأول للإخوة العاملين في المعاهد الأزهرية بقيادة أ. د. عبدالرحمن وادي بعنوان مهارة (الاتصال والتواصل 1+2) بحضور عدد من الإداريين.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد