الشاعر يؤكد أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في العمل الاجتماعي

تسليم الوزير كرسيا كهربائيا لشخص من ذوي الإعاقة

قلقيلية / سوا / أكد وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر، على سياسات الحكومة في تعزيز دور الأشخاص ذوي الإعاقة في العملية التنموية، واستثمار قدراتهم وتنميتها وتدريبهم، وتأهيلهم على إدارة المشاريع ودمجهم في العملية التنموية من خلال مشاريع إنتاجية تنموية، ليمارسوا حقهم الطبيعي في العمل والإنتاج في المجتمع، الفلسطيني بعد تلبية احتياجاتهم الأساسية لممارسة حقهم في العيش الكريم.

جاء ذلك خلال تسليم الوزير كرسيا كهربائيا لشخص من الأشخاص ذوي الإعاقة من سكان محافظة قلقيلية وهو مريض بالثلاسيميا، بعد أن ناشد الوزارة بحاجته الماسة للكرسي الكهربائي الأسبوع الماضي، وتم التشبيك مع مؤسسة "وافا" الدولية التي وفرت له الاحتياج.

وقال الشاعر إنه تم رصد ربع مليون شيقل ضمن موازنة الوزارة الحالية لتوفير الأجهزة المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة، داعيا جميع المؤسسات والقطاعات للتعاون في دعمهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم.

وشكر الشاعر مؤسسة "وافا" على تعاونها وسرعة استجابتها في توفير الاحتياج، وعبر عن فخره تجاه مؤسسات المجتمع المدني الداعمة والمساندة لعمل الحكومة، مشددا على أن تضافر الجهود بين جميع المؤسسات والقطاعات يحقق الأهداف التنموية والاجتماعية في دعم جميع الفئات المهمشة والفقيرة.

من جهته، قال مدير مؤسسة "وافا" الدولية محيسن العطاونة، إن المؤسسة شريك أساس في تلبية احتياجات الفئات المهمشة والفقيرة، وشكر الوزير الشاعر على اهتمامه بجميع الفئات لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة والعيش الكريم لأبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد