جبهة العمل الطلابي تنظم وقفة للقدس

56-TRIAL- غزة / سوا/ نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية بجامعة فلسطين ظهر اليوم وقفة مساندة لأهلنا في مدينة القدس المحتلة رفضاً لما تتعرض له من انتهاكات وتهويد على يد الاحتلال الصهيوني الغاشم، وإحياءً لذكرى وعد بلفور المشؤوم، وجاءت الوقفة بمشاركة الأطر الطلابية وعمداء الكليات ومدير العلاقات العامة وعدد من الطلبة والمحاضرين في الجامعة.
من جهته ألقى الدكتور خالد خطاب عميد كلية التربية كلمة استعرض خلالها الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى منذ سنوات، وأكد على ضرورة بذل كل الجهود والطاقات من أجل حمايته.
بدوره هناً سكرتير جبهة العمل الطلابي التقدمية بالجامعة الرفيق فادي الخطيب شعبنا الفلسطيني بالعمليات البطولية التي نُفّذت في القدس المحتلة والخليل دفاعاً من أبناء شعبنا الأبطال عن حريتهم وأرضهم ومقدساتهم، ولتلقين العدو الصهيوني درساً في الخوف والرعب، ليتضح لهم مجدداً أن هذه الأرض لأهلها ولن يهنأ الغرباء فيها.
وأكد الخطيب على ضرورة توسيع دائرة التحرك والمساندة لتعزيز صمود أهلنا في مدينة القدس المحتلة، مطالباً بتوسيع حالة الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة لتطال كل أحيائها وضواحيها وشوارعها ولتطال كل الوجود الصهيوني في المدينة، داعياً أبناء شعبنا الفلسطيني خصوصاً في الضفة إلى أن يدعموا ويساندوا أهلنا في القدس بتصعيد المقاومة ضد الاحتلال.
واستنكر الخطيب الصمت العربي المطبق تجاه الانتهاكات الصهيونية التي يمارسها الاحتلال الصهيوني، مطالباً القيادة الفلسطينية للتوجه الفوري لمحكمة الجنايات الدولية ومحاكمة الاحتلال على جرائمه بحق أبناء شعبنا ومقدساته.
168
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد