إنترمدكو تنظم لقاء طبي حول جروح القدم وعلاجه

إنترمدكو تنظم لقاء طبي

غزة / سوا / نظمت شركة انترميدكو لقاءً علمياً طبياً وذلك مساء امس الجمعة في قاعة مطعم الروتس غرب مدينة غزة بحضور نخبة من أطباء وصيادلة قطاع غزة لبحث علاجات الجروح وإلتهابات قدم السكري

وتخلل اللقاء كلمة للمدير التنفيذي لشركة انترميدكو للادوات الطبية علاء نادر الزنط الذي تحدث عن اعمال الشركة في تطوير العمل الطبي، وتوفير بيئة ملائمة للمرضى من خلال الاطباء والمراكز الصحية المتخصصة وغيرها التي من شأنها تقديم الرعاية الطبية للمرضى في كافة اماكن تواجدهم في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وشرحت الدكتورة حنان غريز في عرض علمي لها حول طرق علاجات جروح مرضى السكري وكيفية الوقاية منها من خلال علاجات متخصصة في ظرف زمني قصير دون الحاجة لجراحات او بتر.

وكشفت الدكتور غريز خلال اللقاء بالعديد من الامثلة والبراهين العلمية التي تساعد المرضى على الشفاء من خلال استخدام بعض الادوية الجلدية والمعمقة للجروج الملتهبة لمرضى السكري والتي تكون جروحهم اكثر عرضة للتفاقم بسبب اصابتهم بمرض السكري.

وقال احد الاطباء الذين حضروا اللقاء ان ادخال مثل هذه الادوية تساهم بشكل كبير وسريع في علاج الجروح التي تعرض المريض للخطر، وذلك من خلال توزيع وبيع هذه الادوية ضمن المسلتزمات الطبية الهامة التي تقدمها شركة انترميدكو بصفتها من الشركات الرئيسية في قطاع غزة التي تهتم في سد الفراغ في المستلزمات الطبية والادوية واحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية اللقاء ثمن الاطباء على مثل هذه الادوية التي بحاجة لها عدد كبير من سكان قطاع غزة والضفة الغربية خاصة مع تزايد حالات الجروح والالتهابات للمرضى خاصة المصابين بمرض السكري

الجدير ذكره، بأن شركة إنترمدكو تعمل في مجال المستلزمات الطبية والأدوية منذ ما يزيد عن 35 عام، ويديرها رجل الاعمال نادر سعيد الزنط في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد