نواب شمال غزة يشاركون في اجتماع مجلس إدارة بلدية بيت حانون أثناء انعقاد المجلس البلدي

غزة / سوا / شارك وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال غزة في اجتماع مجلس إدارة بلدية بيت حانون وذلك خلال انعقاد المجلس البلدي الأسبوعي وجاء هذا اللقاء لتعزيز تواصل النواب مع المؤسسات الحكومية والأهلية في المحافظة الشمالية للاطلاع والاطمئنان على واقع العمل داخل المؤسسات.

وضم وفد النواب النائب د. عاطف عدوان والنائب مشير المصري والنائب د. محمد شهاب والنائب د.  يوسف الشرافي وكان في استقبالهم رئيس بلدية بيت حانون د. محمد نازك الكفارنة وأعضاء المجلس البلدي ومدير العلاقات العامة في البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد النواب مثمناً دورهم في متابعة ومساندة البلدية في مواجهة التحديات والعقبات، مؤكداً أن المجلس البلدي والموظفين يعملون على قلب رجل واحد لخدمة أبناء شعبنا والتواصل على مدار الساعة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وناقش وفد النواب مع أعضاء المجلس البلدي قضية نفوذ بلدية بيت حانون، ومشكلة ترميم بعض الشوارع الرئيسية والتي تفتقر إلى البنية التحتية، وموضوع إنارة بعض الشوارع الهامة في المدينة.

وأشاد وفد النواب بجهود بلدية بيت حانون ممثلة برئيس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية الذين يبذلون قصارى جهدهم في توفير الخدمات الكاملة لشعبنا المجاهد.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس البلدية وأعضاء المجلس وفد النواب على الزيارة التفقدية الطيبة والتواصل الدائم بين نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي والبلدية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد