تنظيم حملة فحص نظر النزلاء بمراكز الاصلاح والتأهيل

none

غزة / سوا/ نظمت إدارة العيادات في مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر حملة فحص نظر النزلاء بمراكز الاصلاح والتأهيل في جميع محافظات قطاع غزة بحضور مدير عام الخدمات الطبية العسكرية عميد طبيب سعيد السعودي وعقيد طبيب فؤاد نجم مساعد المدير العام لإدارة العيادات والمراكز وعقيد طبيب رياض ابو شمالة مدير ادارة العيادات وعقيد طبيب ايهاب الدالي مدير ادارة المراكز.

افتتح الحملة د. سعيد السعودي مؤكدا على حرص المديرية على التفاعل والتشارك مع مختلف المؤسسات المجتمع المدني مبينا ان هذا الدور الرائع من الادارة وموظفيها له تواجد نحو تفعيل مفاهيم العمل التطوعي المؤسسي يخدم المجتمع وشرائحه.

من جانبه صرح نجم ان خلال هذه الحملة كل من يحتاج الى نظارة طبية سيتم توفيرها له من خلال مركز البصريات في عيادة الشاطئ العسكرية والتكلفة المادية ستتكلف بها اللجنة الدولية للصليب الاحمر وان الحملة ستستمر لمدة شهرين متواصلين.

كما شكر نجم مديرية الاصلاح والتأهيل على مساعدتها في تنفيذ هذا المشروع.

وأوضح ان هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات تقوم بها ادارة العيادات والمراكز بمديرية الخدمات الطبية العسكرية وقد كانت الحملة السابقة مختصة بقسم الاسنان وغيرها من الحملات.

وأفاد انهم في مديرية الخدمات الطبية العسكرية ننظر للنزيل من الناحية الانسانية بغض النظر عن العقوبة التي تلقاها وسنظل نبدع في مجال تقديم الخدمة الصحية للجميع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد