الإعلام الرسمي يكرس اليوم لمئوية وعد بلفور

الإعلام

غزة / سوا / كرس الإعلام الرسمي، اليوم الخميس، نشاطاته بتغطية الفعاليات والمسيرات المناهضة، التي انطلقت تزامنا مع الذكرى المئوية لوعد بلفور في الوطن والشتات.

وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" ركزت خلال الأيام العشرة الماضية على إعداد التقارير الصحفية المكتوبة، والمصورة من الوطن، والشتات، ونشر الفيديوهات الخاصة بالمئوية، بالإضافة إلى تغيير لون الصفحة إلى اللون الأسود، بهدف إيصال رسالة رفض، وحداد بهذه الذكرى المئوية للوعد المشؤوم.

كما رفعت راية حداد سوداء بهذه المناسبة على مبنى الإذاعة والتلفزيون، وعرض خلال الأيام السابقة عددا من التقارير، والبرامج التلفزيونية، التي تناولت الوعد المشؤوم من مختلف الزوايا القانونية، التاريخية، والسياسية، بالإضافة إلى ارتداء المذيعات، والمذيعين، والمراسلين اللون الأسود، بالإضافة إلى "الهاشتاغات"، والشعارات المنددة بالوعد، التي تواجدت على الشاشة خلال الأيام السابقة.

أما عن صوت فلسطين، فقدم برامج وتقارير حول الوعد المشؤوم، بالإضافة إلى استضافت لشخصيات متنوعة للحديث عنه.

أما جريدة الحياة، فطبعت نسخة اليوم باللون الأسود، وكان الخبر الرئيسي فيها حول الوعد المشؤوم، بالإضافة إلى إعداد، ونشر التقارير، والتغطيات الصحفية اليوم، وعلى مدار الأيام السابقة.

كما أطلقت الإذاعة والتليفزيون مع صوت فلسطين موجة مفتوحة على مدار اليوم، للحديث عن هذا الوعد المشؤوم، وتداعياته المريرة على شعبنا، ومقدراته.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد