لجان المقاومة: وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم

لجان المقاومة

غزة / سوا / أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن مئوية وعد بلفور المشؤوم , ستبقى شاهدة على إجرام المحتل البريطاني ضد شعبنا الفلسطيني , عبر زرعه لكيان عنصري استيطاني على أرضنا, ومساعدته بكافة الوسائل في طرد وتهجير أهلنا من قراهم ومدنهم , في جريمة ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم , وستبقى لعنة تطارد الواعد الذي لا يملك والموعود الذي لا حق له .

وقالت لجان المقاومة بعد مائة عاماً لازال شعبنا يتمسك بأرضه , وينزرع فيها كأشجارها المعمرة ليكشف الكذبة الكبرى بأن فلسطين أرض بلا شعب , وأن سعي شعبنا نحو انتزاع حقوقه الوطنية والتخلص من الاحتلال الإسرائيلي عبر المقاومة , تأكيداً بأن الشعوب الحية لا يمكن أن تقبل بالاحتلال وتستسلم إليه.

وأضافت لجان المقاومة بأن العار يطارد الحكومة البريطانية , التي تجاهر بالاحتفال بجريمة وعد بلفور في تحدي لمشاعر شعبنا الفلسطينية وأمتنا وأحرار العالم ,  ليشكل وعد بلفور تعبيراً عن حالة الانحدار السحيق في القيم الإنسانية للقوى الغربية والإمبريالية المعادية , والتي عملت بكل ما تملك من قوة لانتزاع وطن من أهله , بقوة السلاح لصالح العصابات الإسرائيلية .

وأوضحت لجان المقاومة بعد مائة عاما على وعد بلفور الخبيث ,  بأن بريطانيا ومعها كل الداعمين للاحتلال الإسرائيلي , يتحملون مسؤولية أخلاقية وقانونية عن كل النكبات والمجازر التي حلت بشعبنا الفلسطيني , عبر مساندتهم للعدو الإسرائيلي وإمداده بكل وسائل الإرهاب التي استهدف بها شعبنا الصامد على أرضه.

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية والتمسك بالمقاومة كخيار إستراتيجي لكنس الاحتلال وإبطال كل أثار وعد المجرم بلفور , والعمل على تصعيد الانتفاضة والمقاومة في كافة ميادين المواجهة مع العدو الإسرائيلي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد