مفوضية الإعلام بحركة فتح إقليم شرق غزة تفتتح دورة إعلامية

دورة إعلامية

غزة / سوا / افتتحت مفوضية الإعلام بحركة فتح إقليم شرق غزة دورة إعلامية مبتدئة لعدد من كوادرها من المناطق التنظيمية المختلفة التابعة للإقليم.

وجاء افتتاح الدورة بمشاركة اياد نصر مفوض الاعلام في اللجنة القيادية العليا بقطاع غزة ونايف خويطر نائب أمين سر إقليم شرق غزة و سعدي حلس مفوض الإعلام والتعبئة الفكرية بالإقليم وأعضاء مفوضية الإعلام ومنتسبي الدورة الإعلامية.

وقال الأخ إياد نصر انه سعيد بأن تقوم مفوضية الإعلام بأولى زياراته الميدانية إلى إقليم شرق غزة والمشاركة في افتتاح هذه الدورة الإعلامية، داعيا المنتسبين الى الدورة بضرورة الاستفادة القصوى منها حتى يتم تأهيلهم لدورات متقدمة من شأنها خلق كوادر إعلامية متميزة تخدم حركة فتح التي تحتاج إلى كافة الطاقات.

من جانبه دعا نايف خويطر إلى ضرورة الالتزام والانضباط من اجل إنجاح مثل هذه الدورات التدريبية والتي ستكون رافعة مهمة للعمل التنظيمي والذي تعرض في السنوات الماضية إلى ظروف عصيبة نعمل على تجاوزها في هذه المرحلة حتى تكون حركة فتح في أفضل حال.

بدوره شكر حلس  المفوض اياد نصر ومفوضية الاعلام على مشاركتهم في افتتاح هذه الدورة الإعلامية، مؤكدا على أهمية هذه الدورة والتي ستعقد في عدة مناطق في إقليم شرق غزة حتى يستفيد منها اكبر عدد من أبناء الحركة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد