نادي قلقيلية الأهلي ينظم يوم التوظيف الثالث

none

قلقيلية / سوا / نظم مركز مصادر التنمية الشبابية/ نادي قلقيلية الأهلي، اليوم الإثنين، يوم التوظيف الثالث، وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب، بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية (IREX)، وبمشاركة 19 مؤسسة وشركة من القطاعين الخاص والعام، وحضور عدد من خريجي الجامعات الفلسطينية.

وشارك في يوم التوظيف، محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ورئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري، ورئيس النادي الأهلي غسان جوابرة، وممثلون عن المؤسسات المشاركة.

وأكد المحافظ رواجبة على دور الشباب في بناء المجتمع والمؤسسات، مثمنا مثل هذه المبادرات البناءة التي تساهم في إتاحة الفرص للخريجين ليساهموا في بناء المشروع الوطني الفلسطيني والدولة الفلسطينية المستقلة، وشكر جهود مركز التنمية الشبابية على هذه المبادرة البناءة، مشيدا بالمؤسسات الوطنية السباقة دائما لإعطاء الفرص للأجيال الشابة وتوفير فرص عمل للخريجين في محافظة قلقيلية المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه من خلال الاستيطان والجدار والسياسات اليومية التي يمارسها الاحتلال بحق المواطنين من أجل تضييق سبل عيشهم.

بدوره، ثمن المصري جهود مركز التنمية الشبابية على هذه المبادرة القيمة، مؤكدا على  دور النادي الأهلي في تنمية قدرات الشباب ورعايتهم من خلال العديد من البرامج الهادفة إلى النهوض بواقعهم وتوفير فرص عمل لهم.

من ناحيته، أشار جوابرة إلى الأنشطة التي ينظمها النادي للنهوض بواقع الشباب في المحافظة، مؤكدا أهمية الشراكة مع المؤسسات ل فتح أفق عمل للشباب في المحافظة، وشكر المؤسسات المشاركة في يوم التوظيف والوكالة الأميركية للتنمية، التي تدعم البرامج الشبابية.

وأشاد مدير البنك الإسلامي الفلسطيني ماجد خروب، بجهود النادي الأهلي والمؤسسات الشريكة بإتاحتها الفرصة أمام الطلبة الخريجين لإيجاد فرص للعمل في مؤسساتنا الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد