فلسطينيات ومجموعة الاتصالات يفتتحان تدريبًا في "الجرافيك"

none

غزة / سوا / افتتحت مؤسسة فلسطينيات في غزة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم، دورة تدريبية بعنوان "تصميم الجرافيك الثابت والمتحرك لمنصات التواصل الاجتماعي"، وذلك بمشاركة "20" صحفية من العاملات في وسائل إعلام مختلفة.

وتتضمن الدورة التي تستمر  لـ 75 ساعة تدريبية وينفذها المدرب اسحاق أبو عودة والمدربة هنا عوض مجموعة من العناوين المهمة حول تعريف الجرافيك والتعريف بأهم برامج التصميم والمونتاج والتركيز على الجرافيك الثابت والمتحرك الذي يكثر استخدامه في وسائل الإعلام وضمن التقارير والتحقيقات الصحفية.

وقال محمد جودة مدير الاتصال في مجموعة الاتصالات أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الاتصالات وجزء من مساهمتنا في تنمية المجتمع المحلي، إذ سبق وقدمت مجموعة من المبادرات المتعلقة بالمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم.

وأضاف جودة إن فلسطينيات من المؤسسات التي تفخر مجموعة الاتصالات بالعمل معها، لما حققته من بصمة في العمل الإعلامي وعلى صعيد تطوير قدرات الصحفيات عبر برامجها الإعلامية والتدريبية الهادفة.

ويأتي هذا التدريب انطلاقًا من سياسة مؤسسة فلسطينيات التي تدفع الصحفيات لخوض المزيد من تخصصات العمل الإعلامي وخاصة تلك التي يندر وجود الصحفيات فيها، إضافة إلى حرص المؤسسة على أن تزود الصحفيات تقاريرهن بالمؤثرات الداعمة للمادة الصحفية أسوة بأحدث الطرق التي تعمل وفقًا لها المؤسسات الصحفية الدولية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد