الرئيس يهنئ نظيره التركي ورئيس وزرائه بعيد إعلان الجمهورية

none

رام الله / سوا / هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، رئيس جمهورية تركيا رجب طيب اردوغان ، لمناسبة احتفال بلاده بعيد إعلان الجمهورية.

وعبر الرئيس في البرقية عن أمنياته بأن تعود هذه المناسبة على الرئيس اردوغان وشعبه وبلده بالمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

وأعرب الرئيس عن عميق تقديرنا لروابط الأخوة الوطيدة التي تجمع شعبينا وبلدينا، واعتزازنا بمواقف الدعم الأخوي الثابت التي تقفها تركيا في مختلف المحافل وعلى المستويات كافة، دعما لنضال شعبنا من اجل إنهاء الاحتلال لأرضنا ومقدساتنا، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد الرئيس حرصنا وسعينا الدائم على مواصلة تعزيز هذه العلاقات وسبل التعاون المشترك بيننا، لما فيه خير شعبينا وبلدينا وخدمة قضايا امتنا.

كما هنأ الرئيس عباس، رئيس وزراء جمهورية تركيا بن علي يلدريم، لمناسبة الاحتفال بعيد إعلان الجمهورية.

وأعرب الرئيس في البرقية عن اصدق تهانينا القلبية، داعيا الله ان يعيده على تركيا وقد حققت ما ترنو إليه من استقرار وتقدم ورخاء.

وعبر الرئيس عن اعتزازنا بعلاقات الأخوة الوطيدة التي تربط شعبينا وبلدينا وبمواقف الدعم الثابت التي تقفونها الى جانب شعبنا في نضاله لإنهاء الاحتلال لبلادنا وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مؤكدا اهتمامنا وسعينا الدائم لتوثيق هذه العلاقات وتعزيز سبل التعاون بيننا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد