مزهر: محاولة الاغتيال الجبانة للواء أبو نعيم تحمل بصمات اسرائيلية

جميل مزهر

غزة / سوا / استنكر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئول فرعها في غزة جميل مزهر محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها المناضل والأسير المحرر اللواء توفيق أبو نعيم، واصفاً هذا العمل بالإرهابي والذي يحمل بصمات الاحتلال الاسرائيلي وأذنابه، مطالباً بملاحقة المجرمين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم.

وقال مزهر في تصريح صحفي وصل (سوا) نسخة عنه: " ونحن نهنئ باسم الأمين العام للجبهة الرفيق الأسير أحمد سعدات والمكتب السياسي بسلامة النجاة لهذا المناضل الوطني ومتمنين له بالشفاء العاجل، فإننا نستنكر بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي الذي أقدمت عليه أيادٍ آثمةٍ".

وشدد مزهر بأن الاحتلال الاسرائيلي وأذنابه ومن ورائهم أصحاب الفكر التكفيري المنحرف هم أصحاب المصلحة العليا في ارتكاب هذه الجريمة النكراء التي تستهدف الأمن والاستقرار وخلط الأوراق وإشاعة الفوضى في القطاع وعرقلة جهود المصالحة بعد التقدم الإيجابي الملحوظ فيها.

واعتبر مزهر أن الرد على هذه الجريمة الجبانة بتضافر الجهود من أجل استعادة وحدة شعبنا وترتيب البيت الفلسطيني والضرب بيد من حديد لكل الجماعات التي  تحاول استهداف الاستقرار والسلم الأهلي خدمة للاحتلال ومخططاته الخبيثة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد