نشاط للأطفال ضمن فعاليات إحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات

73-TRIAL- رام الله / سوا/ أقامت مؤسسة ياسر عرفات، اليوم الأربعاء، وضمن فعاليات إحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس المؤسس ياسر عرفات، فعالية للأطفال بعنوان: ’أشبال و زهرات في ذكراك’.
وقالت المؤسسة في بيان لها، إنه شارك في الفعالية التي نظمت في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني، أكثر من 400 طفل من مدارس مختلفة من محافظة رام الله والبيرة.
وتخلل الفعالية نشيد قدمته جوقة مدرسة الاوائل بعنوان ’أبريا’، تلت هذه الفقرة مسرحية للأطفال بعنوان ’نص نصيص’ قدمها الفنان فادي الغول وكانت المسرحية تفاعلية شارك فيها عدد من الأطفال الحضور في التمثيل، من ثم قدم الفنان ’ روني روك’ عرضا فنيا غنائيا بعنوان ’يا مجنونة’ تفاعل فيه مع الأطفال وغنى معهم، تلا هذا العرض نشاط فني للأطفال بعنوان ’لنرسم فلسطين ...لنرسم ياسر عرفات’ شارك فيه الأطفال برسم لوحات مميزة تناولت الشهيد ياسر عرفات والقضية الفلسطينية.
يذكر أن مؤسسة ياسر عرفات كانت قد أطلقت برنامجا لفعاليات إحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس المؤسس ياسر عرفات يوم أول من أمس الاثنين بتنظيم وقفة شعرية ويستمر البرنامج حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، يتخلله فعاليات في محافظات الوطن وعواصم عربية. 292
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد