في هذه الدولة يوضع الأطفال في قفص والسبب !

الأطفال في قفص والسبب !

لندن / سوا / لكل شعب عاداته وتقاليده التي تبدو غريبة وغير مألوفة للشعوب الأخرى، لكن هناك بعض العادات الغريبة والتي قد تكون خطيرة في بعض الأحيان كان يتبعها الناس وكأنها شيء عادى، ومع تقدم الوقت تحولت إلى أمر لا يتقبله عقل، ونشر عن هذه العادات موقع Bright Side تقريرا مفصلا وهى 4 عادات كالآتي.


1. العلاج بالكوكايين:

اقتناء أي من أنواع المخدرات هذه الأيام يعتبر جريمة يحاسب عليها القانون، لكن الغريب أن تجد أن الكوكايين كان يصرف فى العصور القديمة على أنه معالج للكحة والبرد وآلام الأسنان، ومن الخطير أن نعرف أنه كان يصرف للأطفال كمهدئ إلى جانب كونه متصدر المواد الطبية حينها، فكان من العادي أن تجده مع المارة.

 

2. إرسال الأطفال عبر البريد:

نسمع الآن عن خطف الأطفال المتكرر يومياً بأعداد مهولة، حتى وإن كان الطفل بيد أمه، ولكن من الغريب أن نسمع أنه في مطلع القرن العشرين كان لدى الأمريكيين الفرصة لإرسال أطفالهم عبر البريد لأي من الأقارب أو إحدى الوالدين إن كان مسافراً، وكانت تكلفته لا تزيد عن 15 سنتا حسب وزنه.

 

3. الأطفال في القفص:

قديماً في بريطانيا كانت الأمهات تضع أطفالهن في قفص خارج شرفة المنزل أثناء قيامهن بأعمال المنزل رغبة منهن في إسكاتهم عن البكاء المستمر، ظناً أن بذلك يستنشق الأطفال الهواء النقي ويتوقفون عن البكاء.

 

4. التدخين أثناء الحمل:

من المتعارف عليه أن الحوامل ممنوع عليهن التدخين أو حتى استنشاق الدخان، لكن قبل 70 سنة كان الأطباء في أمريكا ينصحون الأم بالتدخين للتخلص من الإمساك أثناء فترة الحمل أيضاً بعد الولادة يسمح للأم أن تدخن في المستشفى.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد