كتلة الصحفي تنتخب مجلسها الجديد للدورة الحادية عشرة

كتلة الصحفي

غزة /سوا/ أعلنت كتلة الصحفي الفلسطيني عن تشكيل مجلسها الجديد للدورة الحادية عشرة التي جاءت نتائجه عبر انتخابات جرت على مرحلتين من كافة الإعلاميين المنتسبين لها. 

وتمثلت المرحلة الأولى في إجراء انتخابات مجالس محلية في كافة محافظات قطاع غزة ليمثلوا الجمعية العمومية لكتلة الصحفي، ومن ثم تم انتخابات المجالس الإدارية من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

وفاز الزميل أحمد زغبر في منصب رئيس كتلة الصحفي، واعتدال قنيطة نائبة له، وعماد وقوت أميناً للصندوق، ولميس الهمص أمينة السر.

فيما فاز بعضوية المجلس كل من، رامي خريس، وأحمد أبو دياب، ووائل جروان، ووائل أبو محسن، ومفيد أبو شمالة، ويحيى البنا، ومحمد الشريف، وسميرة نصار.

وخلال أول اجتماع عقده مجلس الإدارة اليوم الاثنين في مدينة غزة لتوزيع المهام والملفات لمباشرة عمل المجلس في الدورة الجديدة لعام 2018م  وبحضور جميع الأعضاء، أكد زغبر أن كتلة الصحفي الفلسطيني حريصة على أن تكون صوت كل صحفي وإعلامي حر وستدافع عن حرية الكلمة والرأي البناء الذي يقوم على أساس أن الوطن يجمعنا  .

وأشار زغبر إلى تشكيل المجلس لمجالس محلية على مستوى مناطق قطاع غزة للإرتقاء في العمل الصحفي والإعلامي وخدمة لجموع الصحفيين في مختلف مناطق القطاع . 

وأعلن زغبر عن انتخاب الدكتور حسن أبو حشيش رئيساً للجمعية العمومية لكتلة الصحفي، وهو الذي يُشكل هيئة استشارية لمجلس الكتلة المنتخب .
 
وأضاف زغبر بأن كتلة الصحفي الفلسطيني تمثل مجموعة كبيرة من المؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة في قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد