جبهة العمل النقابي التقدمية تنظم حملة رمزية للتبرع بالدم

جبهة العمل النقابي التقدمية

غزة / سوا/ في خطوة رمزية عبرت جبهة العمل النقابي التقدمية عن دعمها لجهود اتمام المصالحة بحملة رمزية للتبرع بالدم في مستشفى الشفاء بغزة، تخللها زيارة لمرضى الكلى بالمستشفى وعيادة المرضى وتوزيع الورود متمنين لهم الشفاء العاجل.

وبدأت الحملة بزيارة من قيادة جبهة العمل في محافظتي الشمال وغزة إلى ادارة المستشفى ولقاء الدكتور مدحت عباس ومدير بنك الدم بالمستشفى استاذ كايد أحمد حيث قدم الرفيق الياس الجلدة سكرتير جبهة العمل بمحافظات غزة كلمة أعرب فيها عن دعم جبهة العمل لجهود المصالحة متمنيا أن تعود بالخير على شعبنا وان تعود الوحدة الوطنية واللحمة بين ابناء شعبنا الفلسطيني.

 كما أعرب عن تمنياته بان يرفع الحصار الجائر والظالم المفروض منذ ما يزيد عن عشرة أعوام وما سببه ذلك من تردي الأوضاع الحياتية من صحة وتعليم وخدمات , مطالبا حكومة الوحدة القادمة أن تضع سياسيات وخطط واضحة للتخفيف من نسب البطالة والفقر المرتفعة بين أوساط شعبنا وخاصة بين الشباب والخريجين.

ودعا الجلدة الى ضرورة العمل على تحسين أوضاع العاملين في القطاع الصحي والمساواة بينهم وبين زملائهم بالضفة والى الاسراع بتطبيق الحد الادنى للأجور على كافة العاملين في كافة القطاعات وبشكل خاص عمال النظافة في المستشفيات .

من جانبه رحب الدكتور عباس بمبادرة جبهة العمل مؤكداُ على أهميتها وضرورة تكرارها من الجميع لحاجة المستشفى الى وحدات كثيرة من الدم ولأهمية تكريس عادة التطوع والمبادرة والتبرع من قبل كافة الشرائح الاجتماعية والسياسية .

واعرب عن تمنياته بنجاح المصالحة وتوفير مستلزمات العلاج وتحسين اوضاع العاملين بالقطاع الصحي، متمنياُ بأن تسود العدالة وأن يتحسن وضع القطاع الصحي من خلال توفير فرص عمل جديدة واستيعاب كفاءات جديدة من الأطباء والمهنيين وخاصة أن العديد من الأطباء يعملون بشكل تطوعي .

وبعدها تبرع عدد من كوادر واعضاء جبهة العمل النقابي بالدم ومن ثم تم عيادة المرضى في قسم الكلى متمنيين للجميع منهم الشفاء العاجل .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد