الأسطل: لا تستعجلوا الثمر قبل أن ينضج فالمصالحة ثمرة لشجرة فلسطين

none

غزة / سوا / شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، على أن يكون الخطاب السياسي الفلسطيني جامعاً مُوَحِّداً، وإن تنوعت وتعددت أساليبه.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" المسئولية واحدة في العمل من أجل فلسطين بيننا نحن الفلسطينيين، ويجب أن يكون الخطاب السياسي الفلسطيني جامعاً مُوَحِّداً، وإن تنوعت وتعددت أساليبه، ولكن بمؤازرة الأشقاء وتعاون الأصدقاء، ومساندة العالم كله، فلا تستعجلوا الثمر قبل أن ينضج فالمصالحة ثمرة لشجرة فلسطين".

وأضاف:" إلى الأمام، لا تتلفتوا ولا تلتفتوا  الوحدة الوطنية مصلحتنا الاستراتيجية العليا والمصالحة مفتاح الطريق لتحقيقها وتحققها، ولا للسقوط ولا للإسقاط في وحل التعصب والاتهامات المتبادلة بيننا؛ فالوطن الواحد والمسئولية واحدة، فلنتق الإله الواحد".

وأعتبر الشيخ الأسطل:"أن المصالحة لابد لها من ثلاثة أرض العطاء، وماء الصبر، وهواء الأمل من صبر وتأنى نال ما تمنى، مؤكداً أن الخطاب الفلسطيني لابد أن يكون خطاباً جمعياً لا يصلح فيه (أنا) ولا يصلح فيه (أنتم) بل الذي يصلح من الجميع للأبد:( نحن )".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد