التجمع الإعلامي يفتتح دورة في الفوتوشوب للإعلاميات برفح

24-TRIAL- غزة / سوا/ افتتح التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني بمدينة رفح وبالتعاون مع شركة القدس للتنمية البشرية، الأحد، دورة تدريبية حول برنامج التصميم "الفوتوشوب" لطالبات وخريجات الصحافة والإعلام بالمدينة.
ويشارك في الدورة التي يقدمها محمد الجرمي، (20) متدربة من طالبات وخريجات الصحافة والإعلام والمهتمين، وذلك بواقع 20 ساعة تدريبية.
وقالت مسئولة لجنة الإعلاميات في التجمع برفح دعاء برهوم إن الدورة تهدف إلى النهوض بمستوى الإعلاميات الجدد والتعلم على كيفية استخدام برنامج التصميم "الفوتوشوب" ورفع الصور والتصميم وتمكين المتدربات من القدرة على مواكبة التطور الحاصل في مجال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أن الدورة تأتي ضمن برنامج تدريبي متكامل ينفذه التجمع الإعلامي بهدف زيادة قدرات وإمكانات طالبات وخريجات كليات الإعلام.
ومن جهته قال مدير شركة القدس للتنمية البشرية برفح مؤيد جمعة إن هذه الدورة تعزز من المهارات ومواهب المشاركات في تعلم برنامج التصميم الفوتوشوب.
وأضاف جمعة أن الشركة تسخّر كافة إمكاناتها لتطوير قدرات الإعلاميين وغيرهم من الشرائح المجتمعية بما يساهم في تحقيق التنمية البشرية لدى أكبر قدر ممكن من المجتمع. --  153
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد