الحسيني يكرم جمعية اتحاد المسعفين العرب

اتحاد المسعفين

القدس / سوا/   كرّم محافظ القدس، وزير شؤونها المهندس عدنان الحسيني، جمعية اتحاد المسعفين العرب، تقديرا لأدائها المتميز في التخفيف على المواطنين الوافدين الى مدينة القدس خاصة خلال المناسبات المختلفة وتحديدا في المسجد الاقصى المبارك و شهر رمضان .

وقال الحسيني لدى تكريمه مجموعة من المسعفين من مؤسسات مختلفة ضمن جمعية اتحاد المسعفين العرب، اليوم الأحد في مقر المحافظة، إن العمل المشترك بين محتلف المؤسسات ذات العلاقة يشكل رافعة وطنية قوية ولبنة أساسية في لبنات الدولة المستقلة القادمة بعاصمتها القدس.

بدوره، أوضح وكيل مساعد وزارة شؤون القدس حمدي الرجبي، أن الوزارة تسعى إلى الحد من العشوائية في تقديم الخدمات في حالة وجود حوادث كبيرة، خاصة من قبل المؤسسات الطبية وأهمها سلامة الوافدين إلى المدينة المقدسة ومقدساتها وتوحيد النشاطات تحت مظلة واحدة للحصول على مخرجات بشكل يتناسب وحاجة مدينة القدس.

من جانبه، قال رئيس جمعية اتحاد المسعفين العرب محمد غرابلي إنه تم اعتماد برنامج موحد من الاتحاد على أساس العمل الوحدوي بين المؤسسات المقدسية وجرى التواصل مع العديد من تلك المؤسسات المختصة بمجال الاسعاف والعناية الطبية واللجان المختصة.

وأعرب المسعفان محمود عرار وشوكت عويسات عن تقديرهما للجهود والمساعدة التي وفرتها محافظة القدس ووزارة شؤونها؛ ما أسهم في إنجاح عملهم.

يذكر أن المؤسسات الشريكة، هي: اتحاد المسعفين العرب، وجمعية نوران، وبرج اللقلق، وجمعية الأمل - عيادات المركز الصحي العربي، ومديرية صحة القدس، ومديرية التربية والتعليم - مفوضية الكشافة، وشركة كهرباء محافظة القدس، إضافة إلى عدد من الأطباء والنشطاء.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد