هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة المصري مهنئا بتأهل مصر للمونديال

عبد السلام هنية

غزة / سوا/ أجرى عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، مساء اليوم السبت،  اتصالا هاتفيا مع وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز، مقدما له التهاني باسم الفلسطينيين عامة والأسرة الرياضية خاصة بتأهل المنتخب المصري الي كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد هنية خلال الاتصال أن تأهل مصر لكأس العالم يعتبر انجازا للوطن العربي، وايضا لفلسطين التي تربطها بمصر أواصر المحبة والعروبة والنسب والتاريخ والرياضة والعلم والثقافة.

وقال هنية أن خروج كل الاوساط الفلسطينية الرسمية والشعبية في الأماكن العامة والساحات لمؤازرة المنتخب المصري هو دليل على رسالة الحب والتقدير لمصر. 

وأشار هنية لوزير الشباب والرياضة المصرية أنه يستعد لتشكيل وفد رياضي من أجل زيارة القاهرة، خلال الفترة المقبلة، لتقديم التهاني له ولاتحاد الكرة المصري.

بدوره عبر الوزير خالد عبد العزيز عن سعادته للاتصال، ومعبرا في الوقت ذاته عن سعادته للمتابعة والمؤازرة من قبل الفلسطينيين للمنتخب المصري في ميادين غزة. 

وأكد الوزير أن هذا ليس جديدا على أهل غزة والاسرة الرياضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني بشكل عام، مؤكدا أن مصر وفلسطين بلدا واحدة وان ما يفرح الفلسطينيين يفرح مصر. 

كما رحب الوزير عبد العزيز بالوفد الرياضي الذي سيزور القاهرة.

وخلال الاتصال عبر وزير الشباب والرياضة المصري عن تهانيه للشعب الفلسطيني بإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد