ادعيس يطلع سفير اليابان على الانتهاكات الإسرائيلية في القدس

119-TRIAL- رام الله / سوا/ أطلع وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، سفير اليابان لدى فلسطين جونيا ماتسوورا، اليوم الإثنين، على الانتهاكات الإسرائيلية في القدس .
واستعرض ادعيس، لدى استقباله سفير اليابان، الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والمتسلسلة على القدس والأماكن الدينية عامة، والعراقيل والحواجز التي تمنع المصلين المسلمين والمسيحيين من الوصول إلى أماكن عباداتهم، الأمر الذي يشكل تعديا صارخا على حرية العبادة .
وبين الدور الهام لوزارة الأوقاف في بناء المجتمع الفلسطيني القوي والمتحضر من خلال تبني الخطاب الديني الذي يقوم على التسامح والأخوة والإنسانية والتعايش بين الديانات ونبذ العنف بجميع أشكاله من أجل تحقيق السلام.
من جانبه، أعرب السفير ماتسوورا عن أمله بتحسن الأوضاع الفلسطينية، مشيرا إلى أن بلاده على استعداد دائم ومتواصل لتقديم كل الدعم للمؤسسات الفلسطينية حتى تكون قادرة على القيام بواجباتها.
وبحث الطرفان أوجه التعاون الثنائي المشترك وسبل فتح آفاق جديدة للتعاون في كافة مناحي الحياة وخلق مشاريع جديدة مشتركة وتشجيع السياحة الدينية بهدف تحسين حياة المواطن الفلسطيني وتحقيق الراحة والعيش الكريم له . 92
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد