الجمعية الخيرية المتحدة تقدم 12ألف دولار منحة تعليمية لـ 51 طالب وطالبة

منح دراسية

غزة / سوا / التقى الدكتور مروان الأغا نائب رئيس جامعة الازهر للشئون الإدارية والمالية، والدكتور مدحت سعد الله عميد شئون الطلبة صباح اليوم بالأستاذ رافع الوحيدي مسئول منحة الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، وذلك خلال حفل أقيم بقاعة المرحوم هاني الشوا مبنى الكليات العلمية ،بهدف توزيع المنحة المقدمة من الجمعية بقيمة 12 ألف دولار على  51 طالب وطالبة ،وبحضور ممثلي عن الجمعية الخيرية، والطاقم الإداري بعمادة شئون الطلبة.

وشكر د. الأغا الجمعية الخيرية على ما تقدمه من منح مالية تساهم في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتساعد في استمرار الطلبة في تحصيل العلم، معتبراً أن ما تقدمه المؤسسات المختلفة مشكورة من دعم مالي لطلبة العلم يعزز لديهم حب الوطن والانتماء ويندرج تحت الاستثمار طويل المدى، سيما وأن طالب العلم سيقوم فيما بعد بخدمة أبناء الشعب، داعياً الطلبة للاجتهاد والتميز والاستعداد الجيد للمنافسة الشريفة في سوق العمل.

بدوره قدم أ.الوحيدي نبذة تعريفية عن نشأة الجمعية، شاكراً تعاون الجامعة وتسهيليها إجراءات الجمعية في الوصول إلى الطلبة التي تنطبق عليهم شروط المنحة، مؤكداً أن الجمعية تنظر دائماً إلى زيادة الدعم المالي المقدم لطلبة الجامعة، وستستمر في دعمها دعماً للمسيرة التعليمية في فلسطين.

وفي كلمة الطلبة المستفيدين من المنحة قدمت الطالبة ولاء أبو كرش الشكر والعرفان للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، متمنية استمرار الجمعية في دعم طلبة الجامعة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد