اليوم الأربعاء.. "الناشر" تفتتح النسخة الخامسة من مهرجان التسوق الشتوي 2017

none

رام الله / سوا/ تحت رعاية معالي وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، تفتتح اليوم  الأربعاء، النسخة الخامسة من مهرجان التسوق الشتوي 2017، والذي تنظمه مؤسسة الناشر بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، وبرعاية ماسية من بنك الأردن.

ويتواصل المهرجان على مدار أربعة أيام في سرية رام الله الأولى، بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة.

وقالت منسقة المهرجان نسرين خليل أن "التحضيرات للمهرجان تمت على أعلى المستويات"، مشيرةً الى أن المهرجان يساهم في توفير سوق شتوي استهلاكي يتضمن العديد من السلع والمنتجات تحت سقف واحد، مما يتيح للمستهلك الفلسطيني الفرصة للاستفادة من الخصومات والعروضات التي تقدمها الشركات المشاركة.

ويهدف المهرجان الى تفعيل وتحريك الحركة التجارية الفلسطينية خاصة في نهاية العام، الى جانب التعريف بالمنتجات الوطنية المحلية والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني.

كما يسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي، ويشكّل المهرجان فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من فلسطينيي ال48.

ويشارك في المهرجان قطاعات متنوعة مثل الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، مواد التجميل والاكسسوارات، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات، وغيرها.

وينظم المهرجان برعاية ماسية من بنك الأردن، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، والراعي التكنولوجي زون تكنولوجيز، وراعي التسويق الالكتروني عيون ميديا، وبرعاية اعلامية من شبكة راية الاعلامية وصحيفة الصنارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد