هنية يشيد بأداء المنتخب السوري خلال تصفيات المونديال

عبد السلام هنية

غزة / سوا/ أشاد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بالمنتخب السوري العربي الشقيق الذي ودع اليوم تصفيات مونديال2018  بعد خسارته، اليوم الثلاثاء، في مواجهة الملحق الأسيوي أمام المنتخب الاسترالي بهدفين لهدف.

وأثنى هنية على الأداء الكبير والرجولي الذي ظهر به المنتخب السوري على مدار مسيرته في تصفيات المونديال، مؤكدا انه كان الأقرب للوصول إلى روسيا، لولا النقص العددي والإصابات التي ضربت لاعبيه وسوء الحظ  في مباراة اليوم.

وقال هنية: " نحن كشعب فلسطيني عامة وأسرة رياضية خاصة نشيد بهذا المنتخب الذي رسم البسمة على مدار التصفيات للشعب السوري الذي يستحق السلام والفرحة ".

وأشار إلى أن المنتخب السوري قدم أداء مشرفا خلال التصفيات رغم الوضعية الصعبة التي مر بها، لعدم تمكنه من لعب المباريات على أرضه وبين جمهوره، نتيجة الأحداث التي تمر بها سوريا.

وأضاف أن العرب عامة والشعب الفلسطيني والمواطنون في غزة خاصة تابعوا هذه المباراة وساندوا المنتخب السوري طوال دقائقها، متمنيا أن تتوحد سوريا وتعود عزيزة بأهلها وشعبها.

وهنأ هنية المنتخب السوري بجميع لاعبيه وطاقمه الفني والتدريبي واتحاد الكرة، آملا أن تصل سوريا إلى نهائيات كأس العالم  2022 في قطر.

وكان المنتخب السوري قد ودع اليوم تصفيات كأس العالم بعد خسارته إياب الملحق الأسيوى أمام المنتخب الاسترالي بهدفين لهدف في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل هدف لهدف، ليكون مجموع المباراتين 3-2 لصالح المنتخب الأسترالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد