العمليات المركزية تستقبل النائب العام

العمليات المركزية تستقبل النائب العام

غزة / سوا / استقبل المدير العام للمديرية العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد حقوقي عبد الباسط المصري، أمس الاثنين، النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، بحضور عدد من قيادة المديرية.

ورحب العميد المصري بالزيارة، مؤكداً أن من شأنها توطيد العلاقات بين مؤسسات الوطن، حيث ناقش الجانبان عدداً من القضايا المشتركة فيما يتعلق بخدمة المواطنين والقيام بالدور المهني لأجهزة الوزارة المختلفة.

وأطلع العميد المصري النائب العام على عمل إدارات العمليات المركزية، مستعرضاً أهمية رقم الطوارئ المجاني 109 في تلبية احتياجات المواطنين وندا استغاثاتهم خلال الطوارئ.

بدوره، أثنى النائب العام على دور العمليات المركزية في وزارة الداخلية، مثمناً الجهود التي يتم بذلها لخدمة المواطنين، كما أشاد بجهود العمليات المركزية ودورها في تنظيم وتنسيق العمل بين الأجهزة الأمنية والإدارات ميدانياً.

وأعرب المستشار المدهون عن فخرة وسعادته بمستوى التطور الذي وصلت له العمليات في ظل قلة الإمكانيات، متمنياً في الوقت ذاته مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي ختام الزيارة شكر العميد المصري النائب العام على هذه الزيارة، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق حرصاً على المصلحة العامة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد