"أمواج" تكرم أبطال كرة الطاولة

"أمواج" تكرم أبطال كرة الطاولة

غزة / سوا / كرمت مؤسسة أمواج الرياضية المجمع الإسلامي وشباب خان يونس أبطال دوري كرة الطاولة الممتاز، وذلك خلال حفل عشاء أقيم بمطعم "أوريجانو" مساء الإثنين غرب مدينة غزة، والذي أقيم تحت رعاية الشيخ جوعان رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

وحضر حفل التكريم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، رفقة الأخوة أعضاء الاتحاد، مجلس إدارتي المجمع الإسلامي، وشباب خان يونس، واللاعبين المتوجين، وبعض الكوادر الرياضية والزملاء الإعلاميين.

وقدم عبد السلام هنية مبلغ (1000) دولار مكافأة للمجمع الإسلامي صاحب اللقب، و(500) دولار مكافأة لشباب خان يونس وصيف البطولة، متمنياً لهم التوفيق في قادم المواعيد.

وأكد هنية خلال كلمته أن مؤسسة "أمواج" ستبقى داعماً أصيلاً لأبطال لعبة كرة الطاولة، وكافة الألعاب الرياضية، قائلاً :" رغم كافة الظروف الصعبة والمحيطة بنا، إلا أننا صممنا على أن نواصل المسيرة والدعم، رغم الوضع المالي الصعب، هادفين إلى رفع شأن الرياضة الفلسطينية ككل، سواء من ناحية تطوير البنية التحتية، أو مساعدة الاتحادات والأندية، وتكريم اللاعبين".

وقدم هنية خلال كلمته شكره إلى الشيخ جوعان رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وكافة أطر الحكومة القطرية، وشعبها الكريم المعطاء، الذين لطالما دعموا البنية التحتية الرياضية، والملاعب، والمنشآت الخاصة بالأندية، إضافة إلى الدعم المالي لتكريم أبطال الحركة الرياضية، كما قدم شكره إلى اتحاد كرة الطاولة، الذي قدم أداءً نموذجياً بإدارته للعبة، وتنظيمه الجيد والأكثر من رائع لبطولة الدوري الممتاز، مثنياً على شركة "جوال" التي رعت هذه البطولة، قائلاً: "لولا جوال لما كان هناك العديد من الأنشطة الرياضية التي تقام في قطاع غزة، والذين كان لهم دور دائم وسباق في تقديم يد العون إلى الرياضية الفلسطينية".

وهنأ عبد السلام هنية جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً باسم كافة الأسرة الرياضية بصعود المنتخب المصري العربي الشقيق إلى بطولة كأس العالم (2018) في روسيا، متمنياً لهم التوفيق في هذه البطولة العالمية الكبرى، والتمثيل المشرف لكل العرب في هذا المحفل الضخم.

وكشف محمد الدلو رئيس الاتحاد في كلمته أن دوائر الاتحاد الفنية قامت بإدارة (110) مباريات، قام بقيادتها (17) حكماً، مشيراً إلى أن الاتحاد أقام (18) بطولة، تنوعت ما بين الفئات المختلفة.

وأكد الدلو أن هناك تواصل دائم مع المحافظات الشمالية، قائلاً :"الأمور طيبة، والهدف القادم أن نقيم مباريات مشتركة بين أشقاء الوطن الواحد، وكذلك نسعى لإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل فلسطين".

وقدم الدلو شكره إلى شركة جوال، وشكر الجمهور الدائم الذين يتابعون المباريات، خاصة بعض أولياء الأمور، مقدماً شكره الخاص إلى السيد عبد السلام هنية ومؤسسة أمواج.

وفي نهاية الحفل تم عرض "فيديو" أعدته مؤسسة أمواج، جاء فيه بعض تفاصيل ومجريات المباراة الفاصلة التي حُدد من خلالها بطل الدوري، والتي جمعت ما بين المجمع الإسلامي وشباب خان يونس.

وقدمت مؤسسة أمواج دروعاً تكريمية إلى كل من اتحاد كرة الطاولة، وشركة "جوال" راعية البطولة، إضافة لتكريم البطلين المجمع الإسلامي، وشباب خان يونس بالدروع التذكارية وتقديم المكافآت المالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد