الإفراج عن 72 موقوفًا من عائلة حلس

سيتم الإفراج عن 72 موقوفًا من عائلة حلس اليوم

غزة /سوا/ أفادت الشرطة الفلسطينية بغزة، أنه سيتم مساء اليوم الاثنين، الإفراج عن 72 موقوفًا من أفراد عائلة حلس، بعد اعتقال دام عدة أيام، على خلفية شجار عائلي، وقع مؤخرًا مع عائلة جندية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وذكرت مصادر في الشرطة لوكالة "سوا" الإخبارية أنه "وبعد تدخل وجهاء ومخاتير وشخصيات، تم الاتفاق على الإفراج عن 72 موقوفًا من عائلة حلس"، مشيرةً إلى أن 28 آخرين سيبقون رهن الاعتقال؛ لحين استكمال التحقيقات في القضية.

وكانت الشرطة، شددت في أعقاب الشجار بين العائلتين ليلة السابع والعشرين من سبتمبر الماضي، على أنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على النظام والهدوء ولن تسمح لأحد بإثارة الفوضى أو ترويع المواطنين.

وأضافت الشرطة في بيان صحفي أنذاك إن الأحداث وقعت على خلفية مشكلة قديمة بين العائلتين، مما أدى إلى تخريب في بعض الممتلكات والمركبات في المنطقة.

وأوضحت أن طواقم الشرطة حضرت على الفور وطوقت مكان الحادث، ودفعت بتعزيزاتها، حيث تم توقيف كل المتورطين في الحادث ومصادرة أسلحة استُخدمت في المشكلة، مشيرة إلى أنها تقوم باستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية تمهيداً لعرض المتورطين على النيابة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد