صور| أغرب 10 هواتف ذكية ظهرت على الإطلاق

أغرب 10 هواتف ذكية

غزة / سوا / منذ ظهور أول هاتف محمول، في نهايات القرن الماضي، تنوعت طرازات وتصميمات تلك الهواتف، والتي جاءت في بعض الأحيان غريبة، ما أكسب بعضها شهرة واسعة و إقبالاً كبيرًا من قبل المستخدمين، والبعض الآخر لم يلق هذا القبول بسبب تصميمه الغريب.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" في التقرير التالي، أغرب 10 هواتف ذكية ظهرت على الإطلاق من حيث الشكل والتصميم ..

Nokia N-Gage :

تم الإعلان عنه في نوفمبر 2002 وصدر في الأسواق في أكتوبر 2003 ، لم يحوز الهاتف على إقبال من الجماهير بسبب شكله الذي يشبه لعبة الفيديو "video game" .

Nokia 7600 :

صدر عام 2003 وكان يزن 123 جرام ، وحجمه يناسب راحة اليد ، عند استخدامه كان يتطلب استخدام كلتا اليدين ، ولكن مع صغر حجمه لم يكن مريحًا للمستخدم.

Blackberry Passport :

صدر في أكتوبر 2014 ، وسمي بهذا الاسم لأن شكله يشبه جواز السفر ، وقد تعرض للانتقاد بشدة بسبب تصميمه الغريب ، حيث أن عرض الهاتف كان أكبر من العرض العادي للهواتف الذكية الأخرى ، وكانت لوحة المفاتيح دقيقة الشكل ويصعب استخدامها.

Motorola Flipout :

صدر في يونيو 2010 ، حجم شاشته تصل إلى 2.8 إنش وكاميرته 3.2 ميجا بيكسل ، ويتكون الهاتف من قطعتين على شكل مربع وتدور القطعة الأعلى لتكون الشاشة بالأعلى ولوحة المفاتيح لأسفل، وكانت مشكلة الهاتف أنه لا يسمح بتحميل بعض البرامج مما أدى لغضب الجماهير.

Motorola Q700 (Sidekick slide) :

صدر في نوفمبر 2007 ، وكانت مشكلة الهاتف أن بطاريته ضعيفة، ومع استخدام الانزلاق يحدث عطل في الهاتف.

Huaweii KFC :

صدر في يوليو 2017 ، وطرح في سوق الصين فقط ، وهو باللون الأحمر الداكن وعليه الغطاء الخلفي للهاتف ويحمل علامة تجارية لأحدى المطاعم العالمية الشهيرة "كنتاكي"، وهو ما أغضب الجمهور.

Vertu Signature Touch :

هي ماركة بريطانية وجميع نسخ هذا الهاتف تتميز بالترف في صنعها واستخدام أجواد الأنواع في صنعها ، يباع هذا الهاتف بـ 8000 دولار أمريكي ، وتأتي بشكل جلد الزواحف على خلفية الهاتف.

Vertu Sirin Labs :

وصل سعر هذا الهاتف إلى 16000 دولار أمريكي ، والسبب يعود للخامات المستخدمة في الهاتف لجعله فخم للغاية.

Bluetooth phone :

هذا الهاتف لا يكلف الكثير وسهل الاستخدام ولكن لم يشهد قبولا من الجماهير ولم يعرف السبب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد