"الوطنية موبايل" تجدد رعايتها لدوري المحترفين للسنة الثالثة على التوالي

دوري المحترفين الفلسطيني

القدس / سوا/    جددت شركة الوطنية موبايل اليوم الأحد، رعايتها لدوري المحترفين للموسم الكروي 2017/2018 وللسنة الثالثة على التوالي.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب خلال كلمته في حفل توقيع الاتفاقية بمقر الاتحاد ببلدة الرام شمال القدس، إن رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين يؤكد التزامها تجاه المشروع الوطني الفلسطيني، وتحقيق النجاح الرياضي وتطويره.

ودعا القطاع الخاص إلى الاستثمار في الرياضة الفلسطينية الذي ينعكس على تطورها، وزيادة قدرتها التنافسية، كما تعتبر رعاية متبادلة.

وعبر الرجوب عن أمله بفوز فلسطين في المبارتين القادمين في العاشر من الشهر الجاري، والرابع عشر من شهر تشرين ثاني/ نوفمبر القادم من أجل حجز بطاقة التأهل لكأس أمم آسيا المقامة بدولة الإمارات، مشيراً إلى أن التأهل ضرورة رياضية ووطنية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ضرغام مرعي، إن الشركة تفخر برعايتها لكرة القدم الفلسطينية، ورعاية دوري المحترفين في الضفة، والدوري الممتاز ب غزة للسنة الثالثة.

وأضاف: "تأتي هذه الرعاية من منطلق إيماننا بالمسؤولية الاجتماعية والرسالة التي نحملها، حيث أننا جزء أصيل من هذا المجتمع".

وتابع مرعي، إن الرياضة الفلسطينية تحولت إلى إنجاز  وطني ونجحت في رفع إسم فلسطين عاليا في كل مكان وحققت انجازات عظمية.

وأشار الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل إلى أن الشركة في مراحلها الأخيرة من بناء شبكة الوطنية في قطاع غزة، حيث سيكون الإعلان عن انطلاق خدماتها خلال الأسابيع القليلة القادمة، بعد حرمان من سلطات الاحتلال الإسرائيلية طيلة تسع سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد