بلدية الخليل تضبط حالات تعدٍ جديدة على شبكة مياه بئر الصافي

none

الخليل/ سوا/  قالت بلدية الخليل، اليوم الأحد، إنها بالتنسيق مع جهاز الأمن الوقائي، تمكنت من ضبط أكثر من حالة سرقة لشبكة المياه المزودة لمدينة الخليل.

وأكدت مصادر من بلدية الخليل، أنه  للمرة الثانية على التوالي خلال أيام قليلة، تمكنت طواقم بلدية الخليل من ضبط أكثر من حالة سرقة من خط بئر الصافي المزود لمدينة الخليل، في منطقة بيت عينون شرقي المدينة.

وأشار مدير دائرة المياه والصرف الصحي في البلدية المهندس جاد أبو صبيح، إلى أن طواقم المياه تعمل جاهدة على كشف كافة التعديات والسرقات لخطوط المياه، وذلك ضمن توجيهات رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، لضمان وصول المياه لكافة المواطنين وسد حاجتهم من خلال التوزيع العادل، مبيناً أن طواقم المياه ستستمر في كشف حالات السرقة ومتابعة كافة خطوط المياه المزودة للمدينة.

من جانبه، ثمن رئيس بلدية الخليل، دور جهاز الأمن الوقائي في الخليل وتعاونه مع البلدية في ملاحقة المعتدين على حقوق المواطنين من خلال سرقة شبكات المياه، مطالباً باتخاذ إجراءات رادعة بحقهم، ومهيباً بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة وعدم المساس بها، وتبليغ جهات الاختصاص على الفور عن مثل هذه الحالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد