الصداقة يهزم غزة ويطيح به من صدارة الدوري

جانب من المباراة

غزة / سوا/ اعتلى الصداقة صدارة دوري الوطنية موبايل الفلسطيني الممتاز، لأندية قطاع غزة، بعد الفوز الثمين، أمس السبت، على المتصدر السابق، غزة الرياضي، (1/0)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة.

ويدين الصداقة بالفضل للمهاجم البديل، أحمد سلامة، الذي استغل خطأً في تشتيت الكرة، من جانب حارس الرياضي، إسماعيل المدهون، ليسجل هدف المباراة الوحيد، الذي أعاد حامل اللقب للصدارة، برصيد 7 نقاط، بينما توقف غزة الرياضي عند 6 نقاط، في المركز الثاني.

وجاء اللقاء أقل من المستوى المنتظر، فالرياضي لعب بانضباط تكتيكي في وسط الميدان والدفاع، بينما حاول الصداقة من خلال تحركات عمر أبو عبيدة، من المحور الأيسر، لكنه لم يشكل الخطورة المطلوبة، على مرمى الحارس إسماعيل المدهون.

وفي الشوط الثاني، استمر الرياضي بنفس الأسلوب، بينما ازدادت محاولات الصداقة، مع التغييرات التي أجراها المدير الفني، بدخول سامي الداعور، في وسط الميدان، وأحمد سلامة، وصائب أبو حشيش، في قلب الهجوم.

وتوالت فرص الصداقة عن طريق عمر أبو عبيدة، وأبو حشيش، إلى أن نجح البديل أحمد سلامة في تسجيل الهدف الوحيد.

وفي لقاء آخر على ملعب رفح، تعادل القادسية وضيفه شباب جباليا (1/1)، ليحصل كل فريق على نقطة، حيث وصل القادسية للنقطة الثانية، بينما أحرز شباب جباليا النقطة الثالثة، من تعادله الثالث على التوالي.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، فالبداية كانت عن طريق مدافع جباليا، محمد ماضي، عبر ضربة رأس جميلة، بينما نجح محمد البسيوني، قبل نهاية الشوط، في اقتناص التعادل للقادسية، بعدما وضع كرة ساقطة خلف الحارس أحمد عفانة، المتقدم من مرماه.    

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد