مدرسة خليفة بن زايد التابعة للأونروا تحتفل بيوم الوفاء والعرفان

طلاب مدرسة خليفة بن زايد ال نهيان

غزة / سوا / احتفل طلاب مدرسة خليفة بن زايد آل نهيان في بيت لاهيا بيوم الوفاء والعرفان لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة ،في الثالث من أكتوبر 2017، وتحت شعار "يوم العرفان" لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، الإمارات.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات حيث أدى الطلاب وأولياء أمورهم رقصات فلكورية إماراتية وفلسطينية وقاموا بالغناء وإلقاء الشعر إضافة إلى عرض لوحات ورسائل معبرة عن العرفان ويعكس الحفل الشراكة القوية بين أطفال غزة ومؤسسة خليفة بن زايد وشعب الإمارات العربية المتحدة.

وتبنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للسنة الرابعة على التوالي مدرسة خليفة بن زايد الإبتدائية المشتركة ضمن مبادرة الأونروا "تبنّى مدرسة" والتي يقوم المانحون من خلالها بتغطية التكاليف التشغيلية للمدرسة بما في ذلك رواتب المدرسين والمرافق والصيانة لمدة معينة من الزمن. كما وتغطي التبرعات السخية أيضًا موادًا وأنشطة مكمّلة مثل الزي المدرسي والقرطاسية والكتب المدرسية والأنشطة الترفيهية وتأهيل أو إعادة إعمار مبنى المدرسة حسب الحاجة.

وقالت مديرة المدرسة السيدة مدللة أبو لوز تعليقًا على الحفل؛" يعبر كل من طلابنا وإدارة المدرسة والمجلس المركزي لأولياء الأمور عن بالغ امتنانهم لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان ولراعيها سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية وحاكم إمارة أبو ظبي. إن هذا الحدث لهو رسالة حب واحترام للشراكة والتعاون ما بين الأونروا ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان."

ومن الجدير بالذكر ان مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من بين الجهات المانحة في منطقة الخليج طويلة الأمد في دعمها للأونروا. إضافة إلى تبنيها للمدرسة ضمن مبادرة الأونروا المعروفة باسم "تبنّى مدرسة"، فإنّها تقدم أيضاً دعمًا مستمرًا لبرنامج المساعدات الغذائية التابع للأونروا في الضفة الغربية وغزة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد