نجم ريال مدريد قائدًا للبرازيل أمام بوليفيا

كاسميرو

برازيليا/سوا/ خاض المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية، شهدت تغييرين بالتشكيل الأساسي، كانا من نصيب فيليب كوتينيو، وتياجو سيلفا، استعدادًا لمباراتي بوليفيا وتشيلسي في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وشارك كوتينيو في الحصة التدريبية بالتشكيلة الأساسية للمدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"؛ استعدادًا للسفر لبوليفيا لمواجهة منتخبها الخميس المقبل، في معسكر راقصي السامبا، بمدينة تيريسوبوليس.

كان كوتينيو، شارك كبديل بالمباراتين الماضيتين للسيليساو، أمام الإكوادور، وكولومبيا في ظل الجدل الذي كان دائرًا عن انتقاله من ليفربول لبرشلونة.

ورغم أنَّ أول نصف ساعة فقط من المران، هي التي شاهدها الصحفيون، والجماهير، إلا أنَّ تيتي لم يخفِ التشكيل الذي قد يبدأ اللقاء المقبل.

وشكَّل كوتينيو، خلال التدريبات أحد أضلاع المثلث الهجومي للمدرب تيتي، بجوار كل من نيمار جونيور، وجابرييل جيسيوس، ليحل بذلك بدلاً من ويليان، الذي بدأ المبارتين الماضيتين.

أمَّا التغيير الثاني فكان من نصيب مركز قلب الدفاع الذي شارك فيه تياجو سيلفا على حساب ماركينيوس الذي كان أساسيًا بالمباريات العشر الأخيرة لراقصي السامبا، فيما سيجوب أليكس ساندرو، على الجهة اليسرى بدلاً من مارسيلو المصاب.

ومع ذلك، لم يوضح تيتي، إن كانت مشاركة سيلفا بالخط الدفاعي، كانت فقط لعدم زيادة الحمل على ماركينيوس الذي وصل اليوم فقط لمعسكر المنتخب.

لكنَّه أكد أنَّ كاسيميرو، لاعب ارتكاز ريال مدريد، سيكون قائد الفريق، خلال مباراة بوليفيا بعد غدٍ.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الوطني للعبة أنَّ دييجو، لاعب وسط فلامنجو الذي كان أحد آخر اللاعبين انضمامًا للمعسكر سيضطر للرحيل؛ بسبب تعرضه لإصابة عضلية بسيطة وضحتها الفحوصات الطبية التي خضع لها ليغيب عن اللقائين، ولن يستبدل بأي لاعب آخر لأنَّ القائمة تضم 23 لاعبًا بالفعل.

وكان المنتخب البرازيلي ضمن التأهل لمونديال روسيا، وكذلك صدارة مجموعة التصفيات، حيث يصل رصيده لـ37 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أوروجواي الوصيف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد