ديوان الموظفين يبحث تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي

135-TRIAL- رام الله / سوا/ قال رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، إن الديوان يسعى جاهدا لتعزيز الشراكة مع المؤسسات الدولية والمانحة، لتطوير وتنفيذ برامج تستهدف مؤسسات وموظفي القطاع العام، ’بهدف رفع كفاءتها لتقدم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني’.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد في مدينة رام الله، مدير العمليات في الاتحاد الأوروبي سيرجيو بيكولو، ومديرة المشاريع في الاتحاد الأوروبي ميشيل، ومديرة برنامج مشروع الاتحاد الأوروبي مع الديوان شيرين أبو عيد.
وأكد أبو زيد متانة العلاقة بين ديوان الموظفين والاتحاد الأوروبي، ’بكونه شريكا فاعلا ويعمل مع الديوان على برنامج إصلاح الخدمة المدنية في الضفة و غزة الذي يستمر لثلاث سنوات، وسيثمر بتحقيق إنجازات تعكس أثرا إيجابيا على أداء العاملين في المؤسسات والدوائر الحكومية.
وأكد أن ديوان الموظفين العام حقق إنجازات ’هامة على صعيد العمل الإداري وتطويره، وسجل قصص نجاح يأخذ بها في العديد من الدول، واستطاع الانضمام لأكبر المؤسسات والمدارس الإدارية في العالم العربي والغربي’.
وثمن أبو زيد جهود الاتحاد الأوروبي في دعم مؤسسات السلطة الفلسطينية، متطلعا لتوسيع التعاون وتنفيذ برامج مشتركة مع الديوان.
بدوره، أشاد سيرجيو بالتعاون المشترك بين ديوان الموظفين والاتحاد الأوروبي في تنفيذ مشروع إصلاح قطاع الخدمة المدنية في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما أشار إلى استعداده لتمديد المشروع وتوفير التمويل المالي لذلك. 286
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد