جوال

صور.. صيدم يتسلم مقر وزارة التربية والتعليم في غزة

وزير التربية والتعليم صبري صيدم

وزير التربية والتعليم صبري صيدم


غزة / سوا/ تسلم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الثلاثاء، مقر الوزارة في قطاع غزة وسط أجواء من الفرح والتفاؤل.

وكان في استقباله الأسرة التربوية قاطبة، والذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء، وتمنوا له التوفيق في إدارة الوزارة والعمل على زيادة التواصل بين شطري الوطن.

وعقب تسلمه الوزارة، عقد صيدم اجتماعاً مع موظفي الوزارة لمتابعة سير العمل فيها، وفي هذا الإطار بدأ صيدم كلمته قائلاً: "جئنا اليوم لمتابعة العمل مع إخواننا وذلك من خلال كافة الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية"، وأضاف إنَّ الحكومة تفتخر بوزارة التربية للاتصال الدائم والعمل بوحدة واحدة في مجال المناهج، والكتب، وامتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، والأبنية المدرسية وعديد المجالات الأخرى.

وتابع: إن التاريخ يُكتب اليوم في غزة وتتجسد الوحدة الوطنية في أبهى صورها كما تجسد صمود أهل غزة في الإصرار والبقاء ومواجهة العدوان، مردفاً: "نحن عاقدون العزم على طي صفحة الماضي وتعزيز الوحدة الوطنية وخدمة مشروعنا الوطني وهو إنهاء الاحتلال".

ووجه صيدم رسالة تقدير إلى كل العاملين، كما وجه رسالة فخر واعتزاز بهؤلاء الأبطال الذين استشهدوا وهم على رأس عملهم في السلك التعليمي، واعداً بحل كافة الإشكالات العالقة في الوزارة من خلال طرحها على طاولة اللجان الوزارية للحكومة الفلسطينية وسيكون هناك سعي كبير من أجل الوصول لحلها.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم