الوكيل المساعد "أبو صبحة" يستقبل وكيل وزارة الداخلية

اللواء محمد منصور وكيل وزارة الداخلية

غزة / سوا / استقبل وكيل وزارة الداخلية المُساعد، أ. ماهر أبو صبحة في مكتبه غرب مدينة غزة، صباح اليوم اللواء محمد منصور، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني الذي قدم ضمن وفد حكومة الوفاق، حيث تأتي الزيارة تحت إطار الزيارة الاستكشافية والتعارفية بين أركان الوزارة في شطري الوطن.

ورحب أبو صبحة باللواء منصور والوفد المرافق له، معرباً عن أمله أن تكون لها نتائج على الأرض ب فتح صفحة جديدة من العمل والتعاون بدون حدود.

وأشار إلى أن أركان وإدارات الشق المدني بين شطري الوطن كانت على تواصل دائم رغم الانقسام، خاصة لتسهيل معاملات أبناء شعبنا، مضيفاً "الشق المدني مؤسسة خدماتية تُغطي خدماتها كافة شرائح المجتمع من الميلاد وحتى الوفاة، وتُشكل عصب الوزارة".

بدوره، أوضح اللواء منصور أن هذه الزيارة استكشافية للاطلاع على أوضاع وزارة الداخلية الشق المدني، وتأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات رئيس الوزراء ووزير الداخلية، د. رامي الحمد الله.

وقال اللواء منصور: "لدينا رغبة جدية باستعادة الوحدة كإخوة وشعب واحد لتفويت الفرصة على الاحتلال وكل اعداء شعبنا والمتربصين هنا أو هناك"، موضحاً أن إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية ضرورة ومصلحة وطنية لكل أبناء شعبنا لنطوي صفحة الانقسام، ونفتح صفحة جديدة في العلاقات الوطنية المبنية على حُسن النوايا والإرادة الصادقة للتخفيف عن أبناء شعبنا.

وأضاف "إن الحصار المفروض على قطاع غزة حصارٌ ظالم، ونسأل الله أن يزول هذا الحصار وتعود الوحدة الوطنية وان نعمل معاً وسوياً حتى تحقيق حلم أبناء شعبنا في الحرية والاستقلال وأن تسير الأمور في المستقبل القريب نحو الأفضل لتوحيد أبناء شعبنا جغرافياً وسياسياً واجتماعياً".

واصطحب أبو صبحة اللواء منصور والوفد المرافق له في جولة تفقدية على إدارات ومكاتب الموظفين في وزارة الداخلية- الشق المدني، حيث ضم الوفد المدراء العامون "بيان الأغا، جمال أبو يوسف، ناهض قديح، عودة أبو سمهدانة، ورشيد شعث".

وكان في استقبال اللواء منصور كلاً من الوكيل المساعد أبو صبحة والوكلاء المساعدون والمدراء العامون في الشق المدني "عاهد حمادة، أسامة قاسم، رياض الزيتونية ، محمد شعث، حسين السرحي، توفيق أبو دقة ، أيمن عايش ، محمد الحمضيات، وخميس الداية".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد