ورشة عمل تناقش احتياجات جودة صناعة الأحذية والجلود في الخليل

صناعة الأحذية والجلود في الخليل

الخليل/ سوا/ ناقشت ورشة عمل، نظمتها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بالتعاون مع التجمع العنقودي لصناعة الأحذية والجلود، اليوم الاثنين، احتياجات البنية التحتية لجودة الصناعات الجلدية بالمحافظة.

وقال رئيس غرفة الخليل محمد الحرباوي، "إن هذه الورشة تأتي في سياق التعاون مع معهد الميتورولوجيا الألماني(PTB)، بهدف تعزيز القدرات التصديرية، ودعم الصناعات المحلية.

وأكد الحرباوي على الاهتمام الذي توليه المؤسسات المختلفة لتطوير قطاع صناعة الجلود والأحذية في الخليل، منوها إلى أهمية هذه الورشة، التي تناقش تقييم احتياجات البنية التحتية للجودة من أجل تصدير الأحذية، وتحقيق المواصفات المطلوبة عالميا، والوصول إلى مؤشرات أعلى في مجال التصدير.

وأشار الخبير الألماني في مشاريع البنية التحتية للجودة "دانييل لمبارت" إلى أهمية قطاع الجلود والأحذية في الخليل، من الناحية الاقتصادية.

بدورها، أشارت منسقة معهد الميتورولوجيا الألماني( PTB) ميس المصري غرفة الخليل إلى إيلاء هذا القطاع الاهتمام المطلوب، ليتناسب مع المواصفات المطلوبة عالميا.

وحضر الورشة مدير التجمعات العنقودية في فلسطين محمود ابو عميرة، وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني، وجامعة بوليتكنك فلسطين، ومؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، وأصحاب شركات تصميم وصناعة الأحذية، والجلود، والمدابغ.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد