علاقات الشرطة تُنهي خلافات مالية بقيمة 128 ألف دولار خلال سبتمبر

none

غزة /سوا/ أصدرت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تقرير إنجازاتها خلال شهر أيلول / سبتمبر في كافة محافظات قطاع غزة.

وأوضح التقرير أن العلاقات العامة في الشرطة أنهت خلافات مالية خلال شهر سبتمبر بمبالغ قدرت قيمتها بـ "128187" ألف دولار أمريكي.

وذكر أن المهام التي نفذتها العلاقات العامة في الشرطة خلال الشهر الفائت بلغت "1080" مهمة شملت استقبال "408" قضية محولة من النيابة العامة.

وأشار التقرير إلى أن علاقات الشرطة تمكنت من حل "227" شكوى مالية ، و"50" شكوى عقارية و"59" شكوى عائلية ، و"86" شكوى اعتداء ، و"99" شكوى عامة بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء لـ "151" عائلة في قطاع غزة.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عماد العمصي : "إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية ؛ للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقةٍ قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية".

وأشار إلى أن قسم الشكاوي في العلاقات العامة يعمل بشكل مستمر على إنهاء المشاجرات والقضايا المالية وقضايا الميراث وحقوق الغير دون اللجوء للقضاء، مشدداً أن عملهم لا يخرج عن سياق القانون والشرع والعرف الأمر الذي يكفل حقوق جميع المتخاصمين.

وشدَّد مدير العلاقات العامة بالشرطة على عملهم من أجل خدمة الوطن والمواطن ونحرص دوماً على رد الحقوق لأصحابها.

وأكد العمصي أن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإنهاء القضايا العالقة بين المواطنين بالطرق الودية بعيداً عن المحاكم والنيابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد