ادعيس يعيد تشكيل لجنة زكاة طولكرم المركزية ومجلس إدارة مستشفى الزكاة

none

طولكرم / سوا /  

كما أصدر الوزير قرارا يقضي بإعادة تشكيل مجلس إدارة مستشفى الزكاة في المحافظة برئاسة حسان طهبوب مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني.

وقال ادعيس في بيان صحفي: إن هذه الخطوة جاءت تحقيقا للمصلحة العليا، وحفاظا على حقوق الفقراء والمساكين والأيتام من خلال تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة من قبل اللجنة للمواطن، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة هذه الأيام.

وأضاف ان الوزارة تجري كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج لدعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها، مشيرا إلى أن الأوقاف ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء شعبنا الفلسطيني كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام.

وأكد ادعيس أن العمل في صندوق الزكاة الفلسطيني يسير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع والمهنية بالعمل، وأن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير أدائه من النواحي التنفيذية والإدارية والمالية، لتصبح لجانه حيوية وتكون لديها القدرة على التعامل مع المجتمع المدني لتحقيق التكافل الاجتماعي.

وقدم ادعيس شكره للجان السابقة على جهودها، وعلى ما قدموه لخدمة الزكاة والفقراء والمحتاجين.

ووفق البيان، تضم لجنة زكاة طولكرم كلا من غازي الحاج قاسم رئيسا، ومحمد عبد اللطيف نائبا للرئيس، وزهير خضير أمينا للسر، ونهاد صبح أمينا للصندوق، وعضوية كل من سائد حمد الله، وإبراهيم حماد وصباح شرشير.

ويضم مجلس إدارة مستشفى الزكاة الجديد كلا من حسان طهبوب رئيسا، وغازي الحاج قاسم نائبا للرئيس، وأحمد خريشة أمينا للسر، وعضوية كل من كمال عبده، وغسان قعدان، وسائد حمد الله، وزهير خضير، وعمر بريك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد