الرئيس عباس يهنئ رئيس تركمانستان بنجاح بلاده بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية

رام الله / سوا /  أبرق رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم الخميس، مهنئا رئيس تركمانستان قربان قولي بيردي محمدوف بنجاح بلاده بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الخامسة.

وقال الرئيس في البرقية: فخامة الرئيس، يسعدنا أن نهنئكم وشعب تركمنستان الشقيق، باسم دولة فلسطين وشعبها، وباسمي شخصيا بنجاح استضافة وتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الخامسة للألعاب القتالية وألعاب الصالات في الفترة من 17-27/9/2017 وبالانجازات الرياضية التي حققتها تركمنستان، حيث جاء هذا العرس الاسيوي قمة في التنظيم والتخطيط والإدارة.

وذكر الرئيس أن هذا النجاح الباهر عكس عظمة وحضارة وقدرة تركمنستان وشعبها، لتظهر للعالم بشكل يليق بها.

وأضاف: إننا ننتهز هذه الفرصة لنعبر لفخامتكم عن خالص شكرنا وعرفاننا على ما حظيت به بعثة فلسطين من استقبال أخوي كريم وحفاوة صادقة، مؤكدين مجددا عمق العلاقة الاخوية بيسن شعبينا، ومكانة فلسطين لدى فخامتكم، وفي وجدان شعب تركمنستان الأبي، وهذا ليس بغريب عليكم، حيث كنتم دوما بمثابة الشقيق الحقيقي الداعم له والمتضامن معه بكل السبل من أجل انهاء الاحتلال لبلادنا واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وختم الرئيس برقية بالقول: ندعو الله تعالى أن يحفظكم وأن يمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة قيادة شعبكم نحو التقدم والاستقرار، وأن يكون لقاؤنا القادم في القدس الشريف عاصمتنا الأبدية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد