صور.."خدمات الطفولة" تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال ذوي الاعاقة

غزة / سوا / نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، صباح الخميس حفلاً ترفيهياً للأطفال ذوي الاعاقة وذويهم في مقرها بالدرج شرق مدينة غزة، وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها دعماً ومسادةً لهم.

وقالت مديرة العلاقات العامة أ. وسام المدهون، أن ” الحفل يهدف إلى ترفيه الأطفال المعاقين ورسم البسمة على وجوههم بالإضافة إلى التخفيف من الأوضاع الصعبة التي يعيشونها،والعمل على دمجهم وزيادة مشاركتهم المجتمعية والعائلية,وخلق أجواء نفسية ملائمة للمساعدة في الحد من الضغوطات النفسية والإجتماعية”

وأضافت المدهون، بأن ” الجمعية تعطي البرامج والأنشطة الترويحية والتعليمية والاجتماعية الخاصة برعاية الأيتام والمعاقين أهمية قصوى وتهتم كثيراً بتنشئتهم وغرس قيم دينية وثوابت اجتماعية تسهم بصورة ايجابية في بناء شخصية الطفل ودعمه معنوياً ليصبح شخصاً فاعلاً في المجتمع ” .

بدوره أشار الأخصائي الاجتماعي أ. بلال البايض، إلى أن الحفل شمل العديد من الفقرات الشيقة من المسابقات والألعاب الترفيهبة والأناشيد وإلقاء الشعر من بعض الأطفال.

في ذات السياق أعرب المشاركون عن إعجابهم وسعادتهم بهذا الحفل متمنين أن تستمر ” جمعية خدمات الطفولةوالأسرة الفلسطينية" في تجديد الإحتفالات التي تُشعر ذوي الاعاقة بالراحةوالتكيف مع الأوضاع  الإجتماعية.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد