صافي يؤكد اهتمام الرئيس عباس بدور الشباب ودمجهم في الأطر الحركية

الشبيبة الفتحاوية

غزة / سوا / أكد إياد صافي عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، مفوض الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة"، اليوم الأربعاء الاهتمام الشديد الذي توليه القيادة ممثلة الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لدور الشباب و تمكينهم من آليات صنع القرار ودمجهم ضمن الأطر الحركية لما تمثله فئة الشباب من قيمة وأهمية وطنية فهم اللبنة التي ستشيد بها الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس

كما أكد صافي على وقوف الشبيبة بكافة هياكلها خلف قيادة الرئيس الحكيمة في معركة الدفاع عن شعبنا وحقه في إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك في تصريح لصافي في اختتام  حركة الشبيبة الفتحاوية، نشاطاتها وفعالياتها لاستقبال الطلبة الجدد في كافة الجامعات والمعاهد في قطاع غزة.

وهنأت الشبيبة وفق بيان لها اليوم الخميس، الطلبة الجدد بالعام الدراسي الجديد، ومتمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح، وتقدمت بالشكر الجزيل لكل كوادر الشبيبة في الجامعات و المعاهد الذين واصلوا الليل والنهار من أجل التحضير والتجهيز لتلك الفعاليات.

وأثنت الشبيبة على دور إدارة الجامعات في تسهيل عمل أبنائها داخل الجامعات والدور البنائي الذي تقوم به في بناء الفرد والمجتمع، وشكرت كل من ساهم في إنجاح فعالياتها.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد