تربية الوسطى تجتمع بالمشرفين التربويين

تربية الوسطى

غزة / سوا / ناقش مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله مع  المشرفين التربويين عدد من المواضيع الفنية والإدارية المتعلقة بعمل المشرفين وتواصلهم مع المعلمين في الميدان ودورهم في تطوير العملية التعليمية ومتابعتها، وذلك خلال الاجتماع الدوري للمشرفين التربويين بحضور المدير الإداري ناصر السدودي، والمدير الفني ماهر أبو زر، ورئيس قسم الإشراف محمد حمدان، ومشرف التدريب عاهد مرتجى ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، وبمشاركة كافة المشرفين التربويين، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بالحضور وبالمشرفين التربويين، وأثنى على جهودهم في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، وشكرهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية وخاصة عملية التنقلات الداخلية للمعلمين بعد افتتاح أربع مدارس جديدة، موضحاً بأن الإشراف التربوي هو بمثابة العمود الفقري للعملية التعليمية.

 وتطرق أبو حسب الله خلال كلمته إلى مخرجات ورشة العمل التي عقدت في فترة سابقة حول نتائج الثانوية العامة وما هي نقاط القوة منها، ودراسة لأهم الملاحظات والتوصيات ومتابعة الخطة العلاجية لكل مدرسة.

 من جانبه أثنى حمدان على دور المشرفين التربويين داخل المدرسة في تطوير قدرات المعلمين ومتابعتهم وإكسابهم الخبرات التربوية العملية والنظرية الحديثة بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية، وأوضح بأن الاجتماع يهدف إلى مناقشة إعداد الخطة السنوية للمشرف التربوي 2017- 2018.

 وإضافة نموذج خطة منسق النوعية إلى خطة المشرف السنوية، وترشيح منسق لجان المباحث، وترشيح لجنة البحث العلمي في المديرية من المشرفين، والتأكيد على زيارة ومتابعة مشروع الأمل.

وتم خلال اللقاء الاستماع إلى مداخلات المشرفين ومناقشتها معهم.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد