اتحاد الشطرنج ينظم منافسات البطولة الاولى للسيدات بجمعية الشبان المسيحية.

منافسات البطولة الاولى للسيدات

غزة / سوا / يقيم الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بمحافظات غزة مساء الثلاثاء26-9 البطولة الاولى للسيدات، بمقر جمعية الشبان المسيحية بغزة، وبرعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،ضمن برنامج العاب "طوكيو"2 " والتي تقام بتمويل كريم من الحكومة اليابانية عبر برنامج الامم المتحدة الانمائي بغزة.

وقال وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج :"ان البطولة  تقام بمشاركة حوالي 42 مشاركة  في البطولة المفتوحة التي تجري وفق النظام السويسري المفتوح ، وهي مكونة من 7 جولات، ويتم احتساب الفائزين بها وفق مجموع النقاط المتحصلة للمشاركة.

وتابع المصري ان البطولة تأتي ضمن اجندة الاتحاد السنوية المقرة للعام الجاري ، موجها الشكر للجنة الاولمبية الفلسطينية على دعمها ومساندتها للاتحاد؛ من اجل تنفيذ انشطته، و بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة ، كما وجه الشكر لجمعية الشبان المسيحية على استضافتها الكريمة للبطولات الاتحاد ،ولوكالة الغوث على دعمها لعدد كبير من منتسباتها بالمشاركة بالبطولة.

وأوضح لمصري ان الاتحاد اقام دورة تدريبية خاصة في منطقتي غزة وخان يونس، وبإشراف مباشر من لجانه العاملة، وبالتعاون مع وكالة الغوث في اطار التحضيرات الخاصة بالبطولة.

واختتم المصري بالقول:" ان البطولة هي الرابعة التي يقيمها الاتحاد منذ اعادة تشكيله مطلع العام الجاري، مشيرا الى ان الحفل الختامي وتتويج الفائزات سيقام في ختام منافسات البطولة  بمقر الجمعية بغزة."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد