التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" يزور مستشفى النصر للأطفال

التواصل الجماهيري لـ"الجهاد"

غزة / سوا / نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة وبالمشاركة مع العمل النسائي في اللجنة ،زيارة إلى مستشفى النصر للأطفال في غزة , ترأس الوفد الشيخ أبو أشرف الديني مسئول اللجنة في غرب غزة والشيخ أبو حمودة العايدة وأبو مالك أبو خوصة وأبو بسام بنات وأبو حسن الحساسنة وأبو إياد الضابوس وأبو غسان حنون وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد الدكتور مصطفى الكحلوت والدكتورة أمال بنات وعدد من الأطباء والعاملين في المستشفى.

رحب مصطفى الكحلوت مدير المستشفى بالوفد من لجنة التواصل, وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الشيخ أبو حمودة العايدي كلمة اللجنة, شكر فيها القائمين على إدارة المستشفى على جهدهم الكبير في إدارة المستشفى, وتقديم الرعاية الصحية للأطفال, وشرح ما تقوم به اللجنة من أعمال على الساحة من تواصل مع المؤسسات وإصلاح ذات البين.

ومن جانبه شكر الشيخ أبو أشرف الديني إدارة المستشفى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات العاملة داخل الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد